افضل نكهة سيرياس ماس – تقييم نكهات سيرياس ماس serious mass

افضل نكهة سيرياس ماس

يعتبر مكمل السيرياس ماس أحد أشهر المكملات الغذائية، والتي يستخدمها في الغالب الأشخاص الذين يبحثون عن زيادة الوزن و الكتلة العضلية، يحرص العديد من الأشخاص على اختيار افضل نكهة سيرياس ماس لكي يتفادون جميع المشاكل الخاصة بهذا الجانب.

في هذا المقال سوف تجد جميع النكهات الخاصة بهذا المكمل، بعدها يمكن اختيار افضل نكهة سيرياس ماس استناداً الى تقييمات المستخدمين، و غيرها من المعايير التي ستجدها في هذه المقالة.

نكهات سيرياس ماس

يعتبر السيرياس ماس أحد أكثر مكملات زيادة الوزن شهرةً. حيث قامت شركة اوبتيموم نوتريشن optimum nutrition بانتاج هذا المكمل ليتطابق مع احتياجات الأشخاص الذين يبحثون عن زيادة الوزن.

بعد اختيار المكمل المناسب لاحتياجاتك، لابد من اختيار النكهة و الذوق الذي لم يتلقى استياء أو تقييم سلبي من طرف المستخدمين. و هذا طبعًا لكي تستخدم المكمل في ظروف ملائمة بعيداً عن أي تأثير سلبي غير مرغوب به.

في الموقع الرسمي للشركة المنتجة لهذا المكمل لم يتم ذكر سوى 4 نكهات. لكن في غالبية الأسواق و المتاجر الالكترونية يمكنك أن تجد 5 نكهات، ربما بسبب انتهاء مخزون بعض النكهات من الشركة المنتجة، ويمكن أن تكون الشحنة التي ارسلت لبعض المتاجر لم تنتهي بعد، لذلك في الغالب يمكنك أن تجد النكهات التالية :

  • نكهة الشوكولاتة Chocolate
  • الموز banana
  • نكهة الفراولة Strawberry
  • شوكولاتة زبدة الفول السوداني Chocolate peanut butter
  • نكهة الفانيلا Vanilla

افضل نكهة سيرياس ماس

بشكل عام، أفضل نكهة سيرياس ماس هي نكهة الشيكولاتة، حيث تعتبر هذه النكهة أكثر النكهات التي حصلت على التقييمات الإيجابية، يمكنك عند تصفح المتاجر الالكترونية أن تلاحظ مدى إعجاب المستخدمين بهذا الذوق. لذلك اذا لم تكن متأكد من أن النكهات الأخرى ستعجبك، عليك باختيار ذوق الشوكولاتة. حيث أن العديد من الأشخاص يريدون تغيير المنتج ليختاروا في الأخير ذوق الشوكولاتة.

من جهة أخرى إذا كنت من عشّاق النكهات الأخرى مثل الفانيليا أو الفراولة أو أي ذوق آخر، يمكنك اختياره ببساطة. لكن إذا كنت متردد بشأن اختيار نكهة غير الشوكولاتة، يمكنك بعد الانتهاء من تدريب كمال الأجسام، أن تجرب سكوب واحد من الذوق الذي تظن أنه سيعجبك، ستجده في الغالب في نقطة البيع في قاعة كمال الأجسام القريبة منك.

قد تهمك المقالات التالية :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى