الفرق بين iso 100 و elite وأيهما أفضل

الفرق بين iso 100 و elite

ماهو الفرق بين iso 100 و elite وأيهما أفضل ؟

يعتبر الواي بروتين ايزو 100 أحد أشهر أنواع الواي بروتين والذي تم انتاجه من طرف شركة ديماتيز Dymatize. يتميز هذا النوع من المنتجات بكونه ذو جودة عالية بسبب طرق التصنيع العديدة التي مرّ عليها. حيث أنه يحتوي على أجود أنواع بروتينات مصل اللبن.

واي بروتين ديماتيز اليت elite هو أحد المكملات التي انتشرت بشكل واضح في الفترة الأخيرة. حتى أنها أصبحت تقارن مع المنتجات المشهورة مثل الواي بروتين جولد ستاندرد والى غيرها.

في الحقيقة الكثير من الأشخاص يخلطون بين الأنواع التي قامت ديماتيز بانتاجها تحت اسم إليت. حيث أن مجموعة الإليت تحتوي على ثلاث منتجات وهي الواي بروتين إليت، إليت كازيين، والإليت إكس تي. وهذه المجموعة تختلف فيما بينها بشكل واضح.

بالعودة الى موضوعنا الذي يتحدث عن الفرق بين الايزو 100 و إليت واي، يجب أن تكون على علم بأننا نتحدث هنا عن الفرق بين واي بروتين ايزو 100 و إليت واي بروتين. إذا كنت تريد معرفة الفرق بينهما والمنتج الأفضل المناسب لك تابع قراءة هذا المقال.

الفرق بين iso 100 و elite

الفرق بين iso 100 و elite هو أن الايزو 100 يحتوي على الواي بروتين ايزوليت isolate و الواي بروتين هيدروليزد hydorlyzed، بينما يحتوي إليت واي بروتين على واي كونسنتريت، ايزوليت و هيدروليزد ولكن يحتوي على الـ concentrate بنسبة كبيرة وهذا ما يجعله أرخص سعرًا مقارنةً بمنافسه.

الفرق بين ايزو 100 و اليت واي بروتين كذلك هو أن ايزو 100 يحتوي على نسبة 78% من البروتين، بينما يحتوي الاليت واي بروتين على نسبة 69%. وهذا العامل بامكانه أن يوضح كذلك الاختلاف في السعر بين هذه المنتجات.

ملاحظة

الشراء من الرابط في الأعلى يجعلك تحصل على شحن مجاني للطلبيات التي تزيد عن 20 دولار، ويجعني أكسب عمولة بسيطة أكون ممتن للغاية لها وتحفزني في الاستمرار بتقديم المزيد.

أيهما أفضل ايزو 100 أو اليت

بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من حساسية اللاكتوز يجب عليهم أن يبتعدوا عن المنتجات التي تحتوي على نسبة كبيرة من مركز مصل اللبن whey protein concentrate. وذلك لأنه يحتوي على نسبة عالية من اللاكتوز الذي يسبب لهم مشاكل في الهضم.

لذلك سيكون الواي بروتين ايزو 100 أفضل من elite whey protein في هذه النقطة. لكن يجب العلم بأن بروتين مصل اللبن قد يسبب مشاكل في الهضم في جميع الأحوال بالنسبة لهؤلاء الأشخاص. ولكن التأثيرات ستكون مختلفة جدًا بين النوع الذي يحتوي على الكونسنتريت والنوع الآخر الذي لا يحتوي عليه.

بالنسبة للاشخاص الذين لا يعانون من أي مشاكل متعلقة باللاكتوز سيكون الإليت واي بروتين أو الأنواع الأخرى الذي تتشابه معه مثل الواي بروتين جولد ستاندرد whey gold standard أفضل. وذلك لأن الايزو 100 أغلى سعراً. لكن رغم ذلك، يمكن اختيار الايزو 100 بالنسبة لهؤلاء الأشخاص بشكل عادي.

قد تهمك المقالات التالية:

انتقل إلى أعلى