تجارب حبوب لين مود للتخسيس – 7 تجارب تظهر حقيقة lean mode

تجارب حبوب لين مود

هذا المقال يتحدث عن تجارب حبوب لين مود للتخسيس و اراء الأشخاص الذين خاضوا تجربة مع هذا المكمل.

حبوب lean mode هي أحد مكملات حوارق الدهون التي يروّج لها على أنها تساعد في التخسيس و إنقاص الدهون و وزن الجسم بشكل عام. وذلك عن طريق رفع معدل الأيض أو زيادة عملية التمثيل الغذائي الى جانب سد الشهية والعديد من الخصائص الأخرى التي تؤدي الى نفس النتيجة.

أظهرت العديد من الدراسات أن المكونات الموجودة في حبوب لين مود lean mode يمكنها حقًا أن تساعد في تخسيس وزن الجسم والتخلص من الدهون. لكن من جهة أخرى فإن التركيزات التي تم الحصول فيها على نتائج واعدة، كانت تركيزات أكبر من تركيزات المكونات الموجودة في حبوب لين مود للتخسيس.

تزعم الشركة المصنعة والعديد من المروجين ويشيرون الى أن حبوب لين مود للتنحيف lean mode افضل حبوب تخسيس وحرق الدهون.

لكن، هل بالفعل حبوب لين مود تعمل بهذه الفاعلية الكبيرة التي يروّجون لها ؟

رغم أن تجارب حبوب لين مود تختلف من شخص لآخر للعديد من الأسباب بما فيها البرنامج الغذائي الذي يتبعه المستخدم. إلا أن تجارب هؤلاء المستخدمين بامكانها أن تعطيك فكرة عن مدى فاعلية المكمل. بالإضافة الى طريقة عمله في مختلف الحالات.

ماهو لين مود

lean mode لين مود هو حارق دهون أو fat burner، تم انتاجه من شركة ايفليوشن نيوتريشن الامريكية EVLution Nutrition.

على غلاف العبوة الخاصة بهذا المنتج ستجد جملة lean mode stimulant free weight loss support والتي تعني أن المكمل خالي من المنبهات و يدعم فقدان الوزن (رغم أنه قد يحتوي على نسبة من الكافيين). حيث تدعي الشركة أن حبوب لين مود للتخسيس يمكنها أن تساعدك في:

  • رفع عملية التمثيل الغذائي
  • كبح الشهية
  • زيادة مستويات مضادات الأكسدة
  • زيادة مستويات الطاقة في الجسم
  • تخسيس الدهون و تعزيز فقدان الوزن.

مكونات لين مود للتخسيس

تأتي حبوب lean mode في عبوة بـ 50 جرعة، وكل جرعة تقدر بـ 3 كبسولات أي أن العبوة تحتوي على 150 كبسولة. يحتوي المنتج على خمسة مكونات وهي :

  • مستخلص حبوب القهوة الخضراء
  • مستخلص أوراق الشاي الأخضر
  • حمض اللينوليك المقترن CLA
  • استيل ال كارنتين Acetyl-L-carnitine
  • مستخلص الغرسنة الصمغية (جارسينيا كامبوجيا garcinia cambogia)

تأتي مكونات حبوب لين مود للتخسيس بكميات صغيرة مقارنة بالكميات التي تم الاعتماد عليها في الدراسات. ويمكنك من خلال هذه المقالة أن تحصل على معلومات أكثر تفصيلًا بخصوص مكونات حبوب لين مود و فوائدها ومدى فاعليتها.

تجارب حبوب لين مود

تم تجربة حبوب لين مود للتخسيس من طرف عدد كبير من المستخدمين، حيث يعتبر هذا المنتج من بين حوارق الدهون المعروفة بشكل واسع.

في الحقيقة مرّت علي الكثير من الأسئلة و العبارات مثل ” تجاربكم مع حبوب لين مود لحرق الدهون”, “تجارب شخصية لمكمل لين مود حارق الدهون” والى غيرها من العبارات المشابهة.

بعد تصفحي للعديد من المتاجر الالكترونية وجدت تجارب كثيرة للمستخدمين. لكن كانت أغلب الآراء ايجابية وقريبة الى أن تكون غير صريحة بشكل أكبر من كونها قريبة للواقعية.

لذلك، قمت بالبحث عن تجارب حبوب لين مود للتخسيس التي اتسمت بالمنطقية. والتي كانت تتشابه في بعض النقاط مع ما تم ذكره في الدراسات وكذلك مع ماهو منتظر من المنتج.

ملاحظة

الشراء من الرابط في الأعلى يجعلك تحصل على شحن مجاني للطلبيات التي تزيد عن 20 دولار، ويجعني أكسب عمولة بسيطة أكون ممتن للغاية لها وتحفزني في الاستمرار بتقديم المزيد.

تجارب حبوب لين مود (التجربة الاولى)

يقول أحد الأشخاص الذي دونوا تجاربهم على متجر امازون (المصدر) :

في تجربتي مع حبوب لين مود للتخسيس، كنت أرغب في تخسيس بعض الدهون وانقاص الوزن الذي كنت أجد صعوبةً في التخلص منه. أذهب الى قاعة كمال الاجسام كل يوم تقريبًا, وأثناء تناول حبوب لين مود كنت أتبع نظام غذائي صحي بشكل معتدل.

لسوء الحظ، لم أفقد أيًا من الدهون أو الوزن. كان هذا مضيعة كبيرة للمال. قبل شراء حبوب لين مود للتخسيس، أجريت الكثير من البحث على الانترنت حول هذا الموضوع. لقد قرأت بعض المقالات في بعض المواقع التي تقول أن موقع امازون الذي يبيع هذا الملحق يحتوي على الكثير من المراجعات الوهمية ذات الخمس نجوم.

بعد رؤية ذلك، مررت بالكثير من المراجعات الموجودة على amazon ولاحظت أن هذا الادعاء صحيح على الأرجح. تنشر العديد من الحسابات 5 نجوم في العناوين الرئيسية والوصف التفصيلي متطابق تقريبًا. يستخدمون فقط مرادفًا لكلمة مذهل و رائع. لقد لاحظت أيضا أن العديد من الحسابات لديها مراجعة واحدة فقط وهي لهذا المنتج.

علاوة على ذلك، وجدت من خلال بحثي أنه على الرغم من أن حبوب لين مود للتخسيس تحتوي على بعض الأشياء المفيدة. إلا أنه لا يحتوي على جرعة عالية بما يكفي لوجود أي فاعلية في تخسيس الدهون أو الوزن بشكل عام.

كنت أتمنى لو نجح معي منتج lean mode ولكن للأسف شعرت بخيبة أمل. حتى كمية الحبوب في العبوة الخاصة بي كانت غير دقيقة وكانت تفتقد الى 7 أقراص. تتوافق تجربتي مع حبوب لين مود leanmode مع التعليقات السلبية أكثر من أي من الإيجابيات الموجودة هنا. أنا لا أوصي بهذا لأي شخص.

تجارب حبوب لين مود (التجربة الثانية)

تقول إحداهن (المصدر):

أنا أحاول استعادة لياقتي بعد عدم التمرن لفترة من الزمن. العضلات عندي تواجه صعوبة كبيرة للعودة للروتين السابق. لقد اكتسبت وزنًا إضافيًا أيضا لدرجة أنني أحاول التخلص منه الآن.

لقد جربت منتج آخر من أجل تخسيس الدهون لكنه كان يحتوي على منبهات كثيرة ولم يعجبني. لذلك حصلت على حبوب lean mode. استخدمت هذا الأخير لمدة ثلاث أيام متتالية واليوم أصبحت عضلاتي أكثر قدرة على التحمل وكنت قادرة على الجري بسرعة كبيرة.

أشعر بالفطنة والنشاط. لم أعاني من أي آثار جانبية سلبية رغم أنني غالبًا ما أشعر بالحساسية تجاه المكملات الجديدة. صحيح أنني لم أفقد الوزن بعد. ولكن إذا تمكنت من الحفاظ على مستويات الطاقة هذه، فأنا متأكدة من أنني سأفقد الوزن. مع العلم أنني أتبع نظام غذائي صحي و أقوم بتمارين الـ HIIT لمدة 45 دقيقة على الأقل 5 مرات في الأسبوع.

تجربتي مع حبوب لين مود (التجربة الثالثة)

تقول إحدى المستخدمات (المصدر):

في البداية، أنا لست كبيرةً في السن، طولي 152 سم و وزني 58 كلغ. أمارس الرياضة 5 مرات في الأسبوع لكي أوازن بين تمارين الحديد و تمارين الكارديو. لكن وزني لم يكن يتناقص حتى مع اتباع نظام غذائي صحي منخفض السعرات الحرارية. أردت أن أفقد بضعة أرطال في منطقة منتصف الجسم (البطن، الارداف…).

قررت إجراء بحثي وبدى لي أن المكمل مناسب. لقد طلبته وبدأت في تناول جرعتين (3 كبسولات بمعدل مرتين ) في اليوم. إلى جانب حمية الكيتو و الى جانب التمارين الرياضية المعتادة. يجب أن أقول أنني في غضون أقل من شهر، فقدت 3,6 كلغ وأوقفته. أنا الآن أزن حوالي 54.4 كلغ مقارنة بـ 58 كلغم السابقة.

لا أعلم ما إذا كان نظام كيتو الغذائي الذي كنت أتبعه هو الذي ساعدني على تخسيس الوزن أم أن حبوب لين مود lean mode هي من فعلت ذلك. لكن المهم أن كلاهما ساعدني في التخلص من الوزن و الدهون ويمكنني القول بالتأكيد أنني سعيدة به.

أنا أعطي حبوب لين مود للتخسيس تقييم أربعة نجوم فقط لأنها ليست حبوب سحرية. لم يسبب لي المكمل أي توتر ولكن مرة أخرى لم ألاحظ أي طاقة إضافية.

تجربتي مع حبوب لين مود (التجربة الرابعة)

يقول أحد المستخدمين (المصدر):

قمت باستخدام حبوب lean mode لعدة أسابيع وساعدتني في تخسيس الجسم وفقدان الوزن و الدهون. لقد وصلت الى أحد المراحل لكنه لم يساعدني على تخطي هذه المرحلة. لقد أصبت أيضًا بالتهاب على وجهي لذلك توقفت عن استخدامه.

يكمل المستخدم قائلا:

فقط تحذير لمن لديه بشرة حساسة أو أكثر عرضة لحب الشباب من المكملات الغذائية. حتى إذا كنت تعاني من الأرق أيضا. فإن مستخلص الشاي الأخضر و القهوة قد تزيد الأمر سوءًا.

تجارب لين مود (التجربة الخامسة)

يقول أحد المستخدمين في متجر اي هيرب (المصدر):

استخدمت حبوب لين مود للتخسيس لمدة ثلاث أسابيع. هو لا يسد الشهية ولكنه يجعلك تشعر بالشبع عند تناول كميات اقل من الطعام. على سبيل المثال، أنا بالعادة أتناول من 4 الى 5 بيضات في اليوم. الى جانب استخدام حبوب لين مود أصبحت اتناول 3 حبات فقط و أشعر بالشبع.

يعطي نشاط خلال اليوم بكامله، استطعت القيام بالرياضة بدون تعب. غالبًا أتناول حبوب لين مود مرة واحدة في اليوم (3 كبسولات) على الريق. و نادرًا ما أستخدمه مرتين لأنني أحس أن مفعوله طويل.

بالنسبة للأشخاص الذين يهدفون للتنحيف يجب اتباع نظام غذائي صحي الى جانب التمارين الرياضية. لأن لين مود مجرد مكمل وهو يساعدك في الالتزام بالرياضة و الدايت.

تجارب حبوب لين مود (التجربة السادسة)

استخدمت حبوب لين مود للتخسيس لمدة أسبوع وصراحةً لم يؤثر معي من ناحية كبح الشهية. لكنني سأستمر عليه الى أن تنتهي العبوة.

أولا حجم الكبسولة ليس كبيرًا جدًا. لكن نصيحتي إذا قمت بوضعها في فمك أكثِر من شرب المياه لكي لا تشعر بالكبسولة. الطعم في البداية سوف تستاؤون منه، لكن بعدها سيصبح شيئًا عاديًا (المصدر).

تجربتي مع لين مود (التجربة السابعة)

استخدمت حبوب lean mode لمدة أسابيع كالتالي: ثلاث كبسولات قبل الافطار و ثلاث كبسولات قبل الغداء، لم اتناول أي كبسولة في الليل.

الأشياء التي لاحظتها هي كبح الشهية بنسبة 30%، كنت أشعر بالجوع لكن أصبحت أحس بالشبع عند تناول كميات أقل من الطعام.

تسبب استخدام حبوب لين مود كذلك في غثيان بسيط و أرق شديد مع الأسف. سواءً في القيلولة أو في الليل حتى عندما أنام أحس بأنني لم أدخل في مرحلة النوم العميق. يمكن أن يكون السبب هو الكافيين الموجود بالمكمل. سأكمل هذه العلبة لكن لن أعيد تجربة مكمل لين مود الامريكي للتخسيس (المصدر).

خلاصة

من خلال تجارب حبوب لين مود السابقة يمكنك أن تلاحظ أن الفاعلية بسيطة و تختلف من شخص لآخر. بعض المستخدمين تعرضوا لبعض المشاكل و الآثار الجانبية. بينما البعض الآخر لا، لأنهم لم يتحدثوا عنها حتى. أو يمكن أن تكون آثار خفيفة.

بعض التجارب ورغم أنها كانت منطقية إلا أنني لم أقتنع ببعض النقاط فيها. على سبيل المثال في التجربة الأولى تم ذكر أن العبوة لم تكن كاملة. بينما لم أجد أي شخص آخر يشتكي من عدد الحبوب و أن العبوة لا تحتوي على العدد الكامل.

بشكل عام حبوب لين مود ليست بتلك الحبوب التي تتوقع منها فاعلية كبيرة. ربما قد تساعدك في الوصول الى هدفك في التنحيف الى جانب اتباع نظام غذائي صحي مع ممارسة التمارين الرياضية. وربما قد تساعد في زيادة القدرة على الشبع حسب العديد من الآراء التي رأيناها في السابق. لكن المنتج لا يقدم نتائج كبيرة حسب ما تم ذكره.

 

  قد تهمك المقالات التالية:

 

انتقل إلى أعلى