اللهم احفظ أهل فلسطين والمسجد الأقصى من كيد الظالمين، وأيدهم بنصرك وقوتك

تجربة انيمال كت – تجارب انيمال كت وتحليل رأي مستخدمي المكمل

تجربة انيمال كت

أحد أكبر المشاكل التي يعاني منها العديد من الأشخاص هي أنهم يقومون بتمارين كمال الأجسام و يلاحظون تقدما في الأوزان و زيادة الكتلة العضلية، لكن المشكلة الحقيقية هي أنهم لا يحرقون ما يكفي من الدهون لبروز تلك العضلات، يعتبر مكمل انيمال كت أحد أنواع المكملات التي تزعم أنها تساعد الفرد في التخسيس، و مرّت تجربة انيمال كت Animal cuts على العديد من المستخدمين بالأخص الرياضيين منهم.

في الحقيقة لا يمكنك الحكم على تجربه واحدة، حيث أن طبيعة الأجسام تختلف من شخص لآخر، وكذلك هناك عوامل أخرى مثل النظام الغذائي الذي يتبعه الفرد، وهل يستخدم مكملات غذائية أخرى أو لا. و من جهة أخرى كذلك هناك من يروّجون لـ مكمل انيمال كت، و يقولون لك أنه أفضل حارق دهون من تجربة شخصية و يجب عليك أن تجربه و لن تندم، و إلى غيرها من مثل هذه الجمل الدعائية البحتة.

سنقوم في هذا المقال بعمل مراجعة مكمل أنيمال كت animal cuts ، لأنه بشكل أو بآخر أنت تحتاج لمعرفة شاملة حول تفاصيل animal cuts انيمال كت قبل القيام بأي خطوة. بالإضافة إلى ذلك سنعرض آراء المستخدمين الذين قامو بـ تجربة انيمال كت حارق الدهون و دوّنوا ملاحظاتهم و نصائحهم في بعض المواقع.

ماهو مكمل انيمال كت Animal cuts

يونيفرسال نيوتريشن Universal Nutrition هي شركة مكملات غذائية أمريكية، قامت بانتاج العديد من المكملات مثل انيمال كت وانيمال ستاك وانيمال ام ستاك … الخ، لكن أغلب المكملات تختلف فيما بينها، حيث هناك من المنتجات ما هو مخصص لما قبل النوم و منه ماهو مخصص لما قبل التدريب. أما بخصوص animal cuts انيمال كت حارق الدهون فهو موجه للأشخاص الذين يبحثون عن التنشيف و الحصول على نسبة منخفضة من الدهون.

يعتبر مكمل أنيمال كت animal cuts أحد أشهر منتجات حرق الدهون. لكن ماهي طريقة عمل هذا المنتج ؟ وما مدى فاعليته إذا أردت أخذ خطوة جديدة و تجربة انيمال كت Animal cuts ؟

مكونات انيمال كت حارق الدهون

تم تصميم مكمل انيمال كتس Animal cuts للحصول على تجربه ملائمة في التخلص من الدهون، فهو يحتوي على العديد من المكونات المصممة لتعزيز عملية التمثيل الغذائي، و أهم مكوناته موجودة في الجدول أدناه:

المركبالمكوناتالفوائد
مركب المحفزات
(رفع حرارة الجسم)
– كافيين
– جوزة الكولا
– جوارانا
– كيتونات توت العليق
– كوليوس فورسكولي
– ايفوديامين
– بهشية براغوانية
– رفع درجة حرارة الجسم
– حرق سعرات حرارية أكثر
مركب تحفيز عملية الأيض (Metabolism)مستخلص اوراق كل من :
– شاي الاولونج
– الشاي الأخضر
– أوراق الشاي الأبيض
– الشاي الأسود
– مستخلص حبوب القهوة
– رفع معدل تحويل الأغذية التي تتناولها الى طاقة
مركب تحفيز
الغدة الدرقية
– مستخلص اوراق الزيتون
– ال تيروسين
– اوراق سالفيا مخزنية
– تحسين عملية التمثيل الغذائي (الأيض)
– ترفع حرارة الجسم لحرق المزيد من السعرات الحرارية
مركب التخلص
من الماء الزائد
– جذور الهندباء
– جذور الهيدرجانيا
– أوفا أورسي
– أوراق البوشو
– بذور الكرفس
– ثمار توت العرعر
– تعمل مدرات البول على التخلص من الماء الزائد تحت الجلد، وبالتالي ظهور العضلات بشكل أفضل.
مركب تثبيط
الكورتيزول
– اليوثيروكوكاس سينتيكوساس
– مستخلص جذور العبعب المنوم
– مستخلص لحاء الماجنوليا
– فوسفاتيديل سيرين

– تثبيط انتاج الكورتيزول يؤدي الى التقليل من القلق و التوتر. بالإضافة الى تقليل عمليات الهدم في العضلات.
مركب تعزيز
الكوليسيستوكينين
– تشا دي بوجري
– لحاء القرفة
– بكتين التفاح
– الكوليسيستوكينين هو هرمون معوي يساعد في عملية الهضم و يقلل من الشهية.
مركب التعزيز
الذهني
– مسحوق الكاكاو
– ثنائي ميثيل أمين الايثانول
– أوراق باكوبا مونييري
– هوربرزين أ
– زيادة التركيز في أداء التمارين الرياضية.

فوائد animal cuts انيمال كت

ليست فوائد ناتجة عن تجربة انيمال كت Animal cuts من طرف المستخدمين. بل الفوائد التالية هي فوائد قامت الشركة المنتجة نفسها بذكرها وهي كالتالي :

  • تعزيز القوة و زيادة القدرة على مواصلة التدريب بفعالية.
  • تعزيز العمليات الكيميائية في الدماغ.
  • التخلص من دهون الجسم.
  • كبح الشهية.
  • رفع مستويات الطاقة.
  • تحسين مستويات الأنسولين.
  • تنظيم الهرمونات في الغدة الدرقية.

أضرار أنيمال كتس

بعد تجربة انيمال كت Animal cuts من بعض المستخدمين منهم من قال أنه يرفع حرارة الجسم ومنهم من قال أنه يتعرق بشكل زائد و هذا بسبب المكونات طبعاً. بالإضافة الى أن البعض شعر بعدم القدرة على النوم بعد أخذ الجرعة، وهذا بدون شك بسبب مادة الكافيين.

لا ينصح باستخدام المكمل إلاّ بالنسبة للأشخاص البالغين الأصحاء، أي أن الأطفال، النساء المرضعات و النساء الحوامل و الأشخاص الذين يعانون من مرض ما، لا ينصح ابداً باستخدامهم لمكمل َAnimal أنيمال كت. إضافةَ إلى أن احتوائه على الكافيين يمنع استخدام أي مصدر كافيين آخر الى جانبه.

تجربة انيمال كت

من خلال تجربة انيمال كت حارق الدهون قام العديد من الأشخاص بتدوين ملاحظاتهم و نصائحهم، وذلك في أحد المتاجر الالكترونية (أي هيرب)، كانت أغلب التقييمات ايجابية، لكن بعضها كان لغرض ترويجي لا غير. لذلك حاولت اختيار التقييمات و الملاحظات البعيدة عن هذا الغرض و هي كالتالي :

ذوق المكمل

تجربة انيمال كت

كانت أغلب الملاحظات التي تتحدث عن ذوق مكمل انيمال كت Animal تنتقده، رغم أن القليل فقط منهم من تحدث عن الذوق. لكن في الحقيقة هذا المعيار يمكن تجاوزه و التغاضي عنه، إلاّ إذا كنت تنزعج من مثل هذه الجوانب.

حبوب مكمل انيمال كت

تجربة Animal cuts

يحتوي مكمل أنيمال كت Animal على 42 كيس، في كل كيس هناك 9 كبسولات و حسب تعليمات الشركة، فهي تنصح بتناول كيسين يومياً، أي 9 حبوب صباحاً و 9 مساءً، وهذه النقطة تزعج العديد من الأشخاص، وهناك من يقول بأن هذا الأمر يؤثر على النفسية، لذلك يمكنك الحكم على هذه النقطة على حسب نفسيتك و مدى صبرك على الالتزام بأخذ هذه الحبوب.

الآثار الجانبية

review 5

العديد من الأشخاص الذين خاضوا تجربة انيمال كت animal تحدثوا عن مدى تأثيره على النوم و الشعور بالأرق، وهذا راجع الى مادة الكافيين، لذلك يجب الحرص على أخذ منتج انيمال كت قبل النوم بحوالي 6 ساعات لتفادي هذه المشاكل.

مدى فاعلية المكمل

هل مكمل انيمال تك جيد ؟

هذه النقطة جد مهمة لأن المكملات الغذائية بشكل عام لا يمكنها اعطاء نتائج ايجابية، إلاّ إذا كنت تتبع نظام غذائي صحي و تمارس الرياضة بانتظام. سواءً مع انيمال كت أو مع مكمل آخر.

تجربة انيمال كت

في الغالب تقوم الشركة المصنّعة بوصف منتجها على أنه الأفضل و تبالغ في مدحه، بالنسبة لمدرات البول كما تحدثنا سابقاً فهي تتخلص من المياه المخزنة، لذلك لابد من شرب كميات كبيرة من الماء، أما بالنسبة للنقطة الثالثة التي تحدث عنها هي أنه لم يحرق الكثير من الدهون، لكن يبقى السبب مجهول لأنه لم يتحدث عن مدى التزامه بالتمارين الرياضية و الدايت.

منتج أنيمال كت
هذا التعليق يثبت صحة أن المكمل لا يمكنه أن يفيدك إذا لم تكن تتبّع حمية غذائية الى جانب ممارسة التمارين الرياضية.
تجربة انيمال كت
رغم أن الملاحظة جد مختصرة و لا يمكننا التعميم بطريقة أو بأخرى، إلاّ أن التعليق أعجبني لأنني كذلك أظن أن منتج انيمال كتس يحتاج الى التدقيق في عمل دايت، و الصبر على الالتزام به و بتمارين كمال الأجسام الى جانبه لرؤية النتائج. لكن هذا لا يعني أنه مخصص للمحترفين فقط. بل مخصص للأشخاص الذين يتبعون نظام تدريبي و غذائي و يحاولون وضع كل الأشياء في مكانها المناسب.

ملاحظة

الشراء من الرابط في الأعلى يجعلك تحصل على شحن مجاني للطلبيات التي تزيد عن 20 دولار، ويجعني أكسب عمولة بسيطة أكون ممتن للغاية لها وتحفزني في الاستمرار بتقديم المزيد.

طريقة استخدام انيمال كت

تنصح الشركة المصنعة لمكمل انيمال كتس بتناول 2 أكياس يوميا لمدة ثلاث اسابيع متتالية، الأوًل عند الاستيقاظ من النوم و الثاني بعد أربع الى 6 ساعات، ينصح كذلك بتناول الكيس مع وجبة صغيرة و شرب كميات كبيرة من الماء خاصة أثناء تناول المنتج.

بعد مرور ثلاث أسابيع يجب التوقف عنه لمدة أسبوع، وبعدها تعود الى النظام من جديد، نبّهت الشركة الى أن المحفزات موجودة في الكبسولة الحمراء، و مدرات البول موجودة في الكبسولة الزرقاء، وهذا في حالة ما إذا كنت لا تريد تناول الكافيين مثلا في المساء، أو أنك أردت في يوم من الأيام أخذ مكمل انيمال كت Animal بدون مدرات البول.

خلاصة

من خلال التجربة الخاصة بالمستخدمين يمكننا استنتاج أمرين واضحين :

  • المكمل يحتاج الى دايت و تمارين رياضية لرؤية النتائج و التخلص من الدهون.
  • عدد الكبسولات يمكن أن يؤثر على نفسيتك خاصة إذا كنت تحت ضغط نفسي مسبق.

قد تهمك المقالات التالية :

Scroll to Top