جرعة ليبو 6 بلاك للنساء والرجال وطريقة استخدام المكمل للتخسيس وحرق الدهون

جرعة ليبو 6 بلاك

ماهي جرعة ليبو 6 بلاك المناسبة للتخسيس بالنسبة للرجال والنساء، وماهي طريقة الاستخدام الصحيحة للمكمل ؟

تعتبر كبسولات ليبو 6 lipo أحد اشهر المكملات الغذائية للتخسيس، والتي قامت بانتاجها شركة nutrex research قبل حوالي 20 سنة من يومنا هذا، في الأول اكتفت الشركة بانتاج مكمل غذائي واحد وهو ليبو 6.

لكن بعد أن انتشرت مكملاتها بكثرة ومع تقدم العلم تم تطوير المنتج الأول والتغيير في بعض مكوناته. وذلك ليتلائم مع مختلف الشرائح والأهداف. على سبيل المثال، ليبو 6 lipo للنساء و ليبو بلاك تريننج الخاص بالتدريب، و ليبو بلاك الاصفر المركز الذي يحتوي على مكونات ذات تركيز أعلى. وكذلك الأنواع الأخرى التي لا تحتوي على المحفزات مثل الكافيين. بالإضافة الى الأنواع الخاصة بمدرات البول وغيرها من الأنواع الأخرى العديدة.

ماهو مكمل ليبو 6 بلاك

يعد مكمل ليبو 6 lipo black أحد أشهر و أفضل أنواع مكملات الليبو الأخرى. هذا لا يعني أنه الأفضل والمناسب للجميع. ولكن الكثير من الأشخاص يفضلون استخدام ليبو 6 بلاك على استخدام انواع الليبو الأخرى.

التسمية الكاملة للمكمل هي ليبو بلاك الترا كونسنتريت lipo black ultra concentrate. تم تخصيص هذا المكمل ليساعد الرياضيين في الوصول الى هدفهم في الحصول على جسم بنسبة دهون منخفضة. أي أنه يحتوي على مكونات مركزة تساعد في التخسيس وفقدان الوزن.

مكونات ليبو 6 بلاك

  • الكافيين اللامائي caffeine anhydrous: تعتمد أغلب شركات انتاج مكملات التخسيس على تضمين الكافيين بشكل رئيسي في مكملاتها. حيث أن هذا المكون فعال لرفع معدل الطاقة والتركيز حتى يمكنك التدريب لفترات أطول وبتركيز أكبر. وهذا بالحد ذاته يساعد في حرق المزيد من السعرات الحرارية و التخسيس.
  • الثيوبرومين اللامائي theobromine anhydrous: يعتبر الثيوبرومين أحد العناصر المستخرجة من الكاكاو، أظهرت بعض الدراسات فائدة لهذا العنصر في فقدان الوزن بطرق مختلفة.
  • سيتروس أورانتوم Avantra Z Citrus Aurantium: رغم تضارب الدراسات إلا أن بعضها وجد أن استخدام المكملات الغذائية التي تحتوي على هذا المكون. بما في ذلك مكمل ليبو 6 lipo black يساعد على فقدان الوزن ويقلل من محيط الخصر والورك. بالإضافة الى أنه يزيد من مستويات الطاقة في الجسم (المصدر).
  • يوهمبين هيدروكلوريد Yohimbine hcl: يسمح هذا المكون ببقاء الأدرينالين لفترة أطول في جسمك. وبالتالي بامكانه المساهمة في انتاج الطاقة و حرق الدهون لفترة أطول (المصدر).
  • راوولسين Rauwolscine: طريقة عمل هذا المكون تشبه طريقة عمل اليوهمبين، فهو يساعد في الحفاظ على النشاط وبالتالي حرق المزيد من السعرات الحرارية والدهون.

المكونات السابقة هي المكونات التي يتم تضمينها في ليبو 6 بلاك للرجال. بينما يتم إضافة مكونين آخرين بالنسبة لليبو 6 بلاك للنساء، وهما فيتامين ب12 و حمض الفوليك اللذان قد يساعدان في أداء بعض وضائف الجسم. و التي قد تساعد في التخسيس بطريقة غير مباشرة.

جرعة ليبو 6 بلاك للرجال

تتوفر عبوتان من منتج ليبو 6 بلاك، أحدهما يحتوي على 30 كبسولة والآخر يحتوي على 60، ينصح بتناول كبسوله واحدة في الصباح وكبسولة أخرى بعد الظهيرة، وهذه هي الجرعة المثالية. الشيء الذي يجب أيضًا وضعه في الحسبان هو أخذ الجرعة قبل الوجبة بنصف ساعة على الأقل أو بالأحرى على معدة فارغة. وهذا لكي يتم امتصاص مكونات ليبو 6 بلاك بشكل أسرع بدون أي عوائق.

لا ينصح أبدًا بتناول أكثر من قرصين يوميا لأن هذا هو الحد الأقصى الموصى به من طرف الشركة المصنعة. بالإضافة الى أن الشركة لم تذكر تركيزات المكونات، لذلك يجب عدم محاولة رفع الجرعة لأن الشركة أدرى بما قامت بانتاجه.

كنصيحة إضافية مهمة، حاول تناول الجرعه الثانية قبل 6 ساعات من النوم. لأنه من المرجح أن يقوم هذا المكمل بالتأثير على جودة النوم. وقد تعاني من الأرق إذا قمت بتناوله في ساعة متأخرة من المساء.

الجرعة والتمارين الرياضية

إذا كنت تقوم بتمارين كمال الأجسام أو أي تمارين رياضية أخرى في الليل أو مساءًا، حاول أن تغير وقت الحصة التدريبية و تجعلها قبل النوم بحوالي 6 ساعات، وهذا من أجل أن تقوم بتناول حبوب ليبو بلاك الترا قبل الحصة التدريبية بنصف ساعة.

تقدم كبسولات ليبو 6 بلاك فوائد في الحفاظ على أعلى مستويات الطاقة و التركيز، وهذا بالحد ذاته يساعدك على القيام بالتمارين الرياضية بشكل فعال ولمدة أطول، وبالتالي حرق المزيد من السعرات الحرارية. خاصةً إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون القيام بتمارين الكارديو بعد تمارين الحديد.

لابد أنك على علم بالتعب الذي ينتابك بعد الانتهاء من تمارين الحديد. يساعد أخذ الجرعة قبل التدريب من كبسولات ليبو 6 lipo black في الحفاظ على أعلى مستويات الطاقة لفترات أطول. مما يعطيك دفعة لاتمام تدريباتك على أكمل وجه.

رغم أن ليبو 6 lipo black لا يتعارض مع المكملات الغذائية الأخرى مثل الواي بروتين والكرياتين. إلا أنه يجب الحرص على عدم تناول مكملات أخرى تحتوي على المنبهات مثل حوارق الدهون. وكذلك تجنب شرب القهوة لأن كمية الكافيين الموجودة في الجرعة الواحدة الموصى بها من ليبو 6 بلاك كافية. وأي زيادة قد تؤدي الى رفع مستويات التوتر والقلق بشكل كبير. لذلك احرص على اتباع طريقة استخدام ليبو 6 بلاك الصحيحة و الفعالة.

جرعة ليبو 6 بلاك للنساء

يتوفر مكمل ليبو 6 بلاك للنساء في عبوة تحتوي على 60 كبسولة. يأتي المكمل باللون الأسود والأزرق مع رمز hers الذي يدل على أن المكمل موجه للنساء. حيث يسمى كذلك بـ ليبو بلاك هيرز lipo black hers.

بخصوص جرعة و طريقة استخدام حبوب lipo للتخسيس، ينصح بتناول حبة (كبسولة) واحدة صباحا و أخرى بعد الظهيرة والأهم أن تكون الكبسولة الثانية قبل النوم بحوالي 6 ساعات أو أكثر. وذلك لتجنب تأثيرات كبسولات lipo المنبهة وتفادي مشاكل الأرق في الليل. أخذ الجرعة الثانية بعد الظهيرة سيكون أفضل الحلول لتفادي مثل هذه المشاكل والأضرار.

تناولي الجرعة الخاصة بمكمل ليبو 6 بلاك على معدة فارغة أو على الأقل قبل نصف ساعة من الأكل، يفضل أيضًا تناول ليبو 6 lipo قبل التدريب بنصف ساعة. أي أنك حاولي تناول كبسولة صباحًا و كبسولة واحدة بعد الظهيرة ومن الأحسن أن تكون هذه الأخيرة قبل التدريب بنصف ساعة.

تجنبي استهلاك أي منبهات أخرى مثل منتجات حوارق الدهون الأخرى. بالإضافة الى أنه يجب عليك تجنب تناول القهوة و الكافيين من مصادر أخرى، لأن جرعة ليبو 6 بلاك كافية لزيادة نشاطك وتركيزك.

ملاحظة

الشراء من الرابط في الأعلى يجعلك تحصل على شحن مجاني للطلبيات التي تزيد عن 20 دولار، ويجعني أكسب عمولة بسيطة أكون ممتن للغاية لها وتحفزني في الاستمرار بتقديم المزيد.

مدة استخدام المكمل

الجرعة المناسبة لمكمل ليبو بلاك للتخسيس والطريقة التي تنصح بها شركة Nutrex بخصوص مدة استخدام المكمل، هي استخدام المكمل لمدة لا تقل عن 30 يوم مع الحفاظ على أخذ كبسولتين يوميًا. تشير الشركة المنتجة كذلك الى ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، إلى جانب النظام الغذائي الصحي لرؤية افضل النتائج.

ينصح أيضا بالتوقف عن أخذ جرعة ليبو 6 بلاك إذا استخدمته لمدة 60 يوم متتالية، والراحة لمدة 15 يوم. أي أنه لا يجب أخذ جرعة ليبو 6 بلاك لمدة تتجاوز 60 يوم.

بخصوص الراحة التي تأخذها بعد استخدام كبسولات ليبو 6 لمدة طويلة، ينصح بأخذها لكي لا يعتاد الجسم على تلك المنبهات، لأن الجسم إذا اعتاد على شيء من الطبيعي أن تقل فاعليته بشكل ملحوظ. بالإضافة الى أن أخذ المنبهات بشكل يومي ولمدة طويلة قد يضر بصحتك على المدى الطويل.

تحذيرات ليبو lipo

  • يجب تفادي استهلاك حبتين معًا في نفس الوقت لأن التركيز يصبح مضاعف وقد يسبب لك العديد من المشاكل
  • لا تتناول أكثر من كبسولتين في اليوم
  • إذا كنت تتدرب لأوقات متأخرة من المساء لا تفكر في تناول المكمل قبل التدريب بنصف ساعة
  • لا تتناول أي منبهات أخرى مع هذا المكمل، لأن جرعة ليبو 6 lipo بلاك كافية جدًا
  • إذا كنت تتناول أدوية أخرى قم باستشارة الطبيب للتأكد من عدم تعارضها مع ليبو 6 lipo black.
  • يجب تجنب استخدامه بالنسبة للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة.
  • تجنب تناول حبوب ليبو بلاك الترا إذا كنت تعاني من أي أمراض، أو على الأقل قم باستشارة الطبيب لتحديد ما إذا كان بامكانك استعمال ليبو 6 بلاك. بالإضافة الى معرفة الجرعة التي تناسبك إذا تمت موافقة استعماله من طرف الطبيب.

قد تهمك المقالات التالية:

انتقل إلى أعلى