طريقة استخدام ليبو 6 بلاك للنساء lipo 6 black hers

طريقة استخدام ليبو 6 بلاك للنساء

ماهي طريقة استخدام ليبو 6 بلاك للنساء، وماهي النصائح التي يجب عليك اتباعها للتخسيس وانقاص الوزن بالشكل الصحيح.

يعتبر ليبو 6 lipo أحد مكملات شركة nutrex research وأحد أفضل المكملات في فئة حوارق الدهون. بعد أن كانت هذه الشركة تعتمد على مكمل واحد في الانتاج والتسويق. إلا أنها غيرت هذه الطريقة بعد أن أصبح منتجها من أشهر منتجات التخسيس و حرق الدهون.

قامت هذه الأخيرة بانتاج مختلف المكملات تحت الاسم الرئيسي ليبو 6 lipo. لكن هذه المرة حاولت انتاج الكثير من الأنواع لكي تتلائم مع احتياجات مختلف الفئات. وكذلك لتساعد أكبر عدد من الأشخاص للوصول الى أهدافهم المختلفة.

على سبيل المثال، ليبو بلاك تريننج الخاص بالتدريب، ليبو 6 بلاك الخالي من المحفزات، ليبو بلاك اينتنس الفائق التركيز، وبدون أن ننسى بالتأكيد ليبو 6 بلاك للنساء (lipo black hers).

في هذه المقالة سوف نتعرف على طريقة استخدام ليبو 6 بلاك للنساء بالتفصيل. بالإضافة الى نوع التمارين الرياضية والأغذية التي يجب عليك الابتعاد عنها للتخسيس.

ماهو ليبو 6 بلاك للنساء

يعتبر ليبو 6 بلاك أحد أشهر مكملات التخسيس. في الحقيقة، في السابق كان بالامكان للنساء استخدام كبسولات ليبو 6 lipo بشكل عادي. لكن بعد أن قامت الشركة بانتاج ليبو 6 بلاك للنساء توجهت أغلب النساء الى استخدام هذا المكمل، بكل بساطة لأنه يتلائم مع احتياجاتهم بشكل أكبر.

التسمية الكاملة للمكمل هي ليبو 6 بلاك الترا للنساء العالي التركيز أو lipo 6 black hers ultra concentrate. والتسمية لا تختلف مع ليبو بلاك للرجال سوى في كلمة هيرز التي تمت إضافتها للتفريق بين المكملان.

حسب شركة nutrex، يحتوي ليبو 6 بلاك للنساء على مكونات تساعد في رفع درجة حرارة الجسم وحرق الدهون. بالإضافة الى أن كبسولات ليبو lipo تساعد في الحصول على تركيز أكبر عند القيام بمختلف النشاطات، من بينها التمارين الرياضية بالطبع.

مكونات ليبو 6 بلاك للنساء

  • caffeine anhydrous الكافيين اللامائي: يقوم الكافيين بزيادة التركيز والنشاط ما يجعله يساعدك بشكل كبير في القيام بنشاطاتك اليومية بدون خمول وكسل، بالإضافة الى أنه يجعلك تركزين أكثر مع التمارين الرياضية، وهذا سيجعلك تحرقين سعرات حرارية أكبر
  • theobromine anhydrous الثيوبرومين اللامائي: يستخرج الثيوبرومين من الكاكاو، وهو أحد العناصر التي تمت تجربتها في العديد من الدراسات، و أظهر فيها أن له عدة فوائد في التخسيس وفقدان الوزن
  • Avantra z Citrus Aurantium سيتروس أورانتوم: رغم أن هناك اختلافات بين الدراسات التي أجريت بخصوص هذا العنصر، إلا أن البعض منها أشار الى أنه يساعد في زيادة مستويات الطاقة وحرق الدهون (المصدر).
  • Yohimbine hcl يوهمبين هيدروكلوريد: يساعد هذا العنصر في بقاء الأدرينالين في جسمك لفترات أطول، وهذا بالحد ذاته يساعد في زيادة الطاقة في الجسم وحرق المزيد من السعرات الحرارية لأطول فترة ممكنة (المصدر).
  • Rauwolscine راوولسين: يقوم الراوولسين برفع مستويات الطاقة في الجسم، حيث يعمل بنفس طريقة عمل اليوهمبين
  • vitamin b12 فيتامين ب12: يعمل فيتامين ب12 عن طريق تحويل الطعام الذي نتناوله الى طاقة للحفاظ على عمل الجسم بسلاسة. وغالبًا ما يرتبط الفيتامين ب12 مع فقدان الوزن نظرًا لقدرته على رفع عملية التمثيل الغذائي
  • folic acid حمض الفوليك: حمظ الفوليك ليس بالمكون الساحر الذي يساعد على حرق الدهون، و إنما تم تضمينه في كبسولات ليبو 6 بلاك للنساء لأنه يساعد في تنظيم عملية التمثيل الغذائي، هذا يعني أنه يساهم في التخسيس بطريقة غير مباشرة.

فوائد ليبو بلاك الترا للنساء

  • يعزز ليبو بلاك هيرز عملية التمثيل الغذائي ويسمح للجسم بحرق المزيد من السعرات الحرارية والدهون
  • يزيد من التركيز الذي تحتاجينه بشكل كبير عند القيام بالنشاطات اليومية والتمارين الرياضية على وجه الخصوص
  • يزيد من مستويات الطاقة في الجسم ويجعلك نشيطة طوال اليوم
  • يجعلك ليبو black هيرز قادرة على القيام بحصة تدريبية أطول، وبالتالي يمكنك من حرق المزيد من السعرات الحرارية
  • يقلل مكمل ليبو lipo من الرغبة الشديدة في تناول الطعام بين الوجبات حسب ما تقوله شركة nutrex.

أضرار lipo black للنساء

  • قد يؤدي تناول حبوب ليبو 6 بلاك الى التوتر والصداع والغثيان
  • بامكان عنصر اليوهمبين الموجود في ليبو black هيرز أن يؤدي الى ارتفاع ضغط الدم والقلق وزيادة معدل ضربات القلب، وكذلك مشاكل في الجهاز الهضمي
  • تسبب حبوب ليبو بلاك هيرز مشاكل في النوم والأرق، خاصة إذا كنت تتناولين آخر كبسولة (الكبسولة الثانية) في وقت متأخر من المساء
  • لا يسمح بتناول الأدوية أو أي أغذية تحتوي على منبهات مثل القهوة مع الليبو lipo black هيرز لأنه يحتوي على نسبة كافية من المنبهات.
  • ينصح بتجنب المكمل بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من أمراض، أو استشارة الطبيب بخصوص امكانية استعمال ليبو للتخسيس
  • يجب أن يحفظ lipo black هيرز بعيدًا عن الأطفال وينصح بعدم استخدامه للأشخاص الذين لا يتجاوزون 18 سنة.

طريقة استخدام ليبو 6 بلاك للنساء

ماهي جرعة و طريقة استخدام حبوب ليبو بلاك هيرز للنساء ؟

في الوقت الحالي يحتوي منتج ليبو 6 بلاك للنساء على 60 كبسولة. ربما بامكانك ايجاد العبوة التي تحتوي على 30 أو 120 كبسولة. لكن العبوة التي تحتوي على 60 حبة هي المنتشرة بكثرة. والتي بامكانك ايجادها في مختلف مناطق البيع في دولتك أو في المتاجر الالكترونية.

بخصوص طريقة استخدام ليبو 6 بلاك للنساء، ينصح بأخذ كبسولة واحدة صباحًا وأخرى بعد الظهيرة. يجب تناول كبسولات ليبو lipo على معدة فارغة، لذلك احرصي على أخذ الكبسولة قبل الأكل بنصف ساعة على الأقل. والسبب في أخذ الجرعة على معدة فارغة هي سهولة امتصاص عناصر ليبو 6 بلاك في الجسم.

لا يجب تناول القرصين أو الكبسولتين في نفس الوقت. ولا يجب أيضا تناول أكثر من كبسولتين في اليوم أو في مدة 24 ساعة. بالإضافة الى ما سبق يجب أخذ الجرعة الثانية بعد الظهيرة وقبل النوم بـ6 ساعات على الأقل. لأن ليبو 6 بلاك بامكانه التأثير على جودة النوم بسبب المنبهات التي يحتويها. والتي قد تجعلك تعانين من الأرق والتوتر في الليل إذا أخذتي المكمل في وقت متأخر من اليوم.

طريقة استخدام ليبو 6 بلاك للنساء التي تنصح بها الشركة المنتجة هي أخذ كبسولتين كما ذكرنا سابقًا. لكن لمدة لا تقل عن 30 يوم. حيث تشير الشركة الى أن هذه هي الطريقة التي تساعدك على حرق الدهون بشكل أفضل. في نفس السياق تحذر الشركة من استخدام ليبو 6 بلاك لأكثر من 60 يوم متتالي. وتؤكد على ضرورة أخذ راحة لمدة 15 يوم لكي لا يعتاد الجسم على المنبهات من جهة، ولكي تحاولين تفادي أي أضرار محتملة من جهة أخرى.

ملاحظة

الشراء من الرابط في الأعلى يجعلك تحصل على شحن مجاني للطلبيات التي تزيد عن 20 دولار، ويجعني أكسب عمولة بسيطة أكون ممتن للغاية لها وتحفزني في الاستمرار بتقديم المزيد.

طريقة استخدام ليبو 6 بلاك للنساء مع التمارين الرياضية

في الحقيقة في غياب التمارين الرياضية، لن يساعدك استخدام ليبو 6 بلاك أو أي مكمل آخر في حرق الدهون بالشكل الذي تبحثين عنه. حيث يضيف البرنامج التدريبي إضافة كبيرة في التخلص من دهون الجسم.

طريقة استخدام ليبو 6 بلاك للنساء مع التمارين الرياضية، هو أخذ المكمل قبل التدريب بنصف ساعة، وغالبًا سيكون برنامجك التدريبي بعد الظهيرة، أي بعد أخذ كبسولة الليبو الثانية بنصف الساعة.

حاولي قدر المستطاع أن تمارسي الرياضة بعد الظهيرة وقبل النوم بحوالي 6 ساعات لكي لا تتعرضي للأرق في الليل بسبب المنبهات الموجودة في ليبو 6 بلاك.

التمارين الهوائية أو تمارين الكارديو بالإضافة الى تمارين المقاومة، بإمكانها أن تعزز من جودة خسارة الدهون مع استخدام الليبو 6 lipo، وهناك خياران للقيام بالتمارين الرياضية. إما أن تقومي بنصف ساعة يوميًا وهذا في حالة كنت تركزين على الكارديو. أو أن تقومي بثلاث حصص تدريبية أو أربعة لمدة ساعة، وهذا في حالة كنت تريدين التركيز على تمارين المقاومة.

طريقة استخدام ليبو 6 بلاك للنساء مع البرنامج الغذائي

حتى مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام و الاستخدام الصحيح لحبوب ليبو 6 بلاك لا يمكنك خسارة الدهون إذا كنت تتناولين الأغذية الغير صحية. يجب عليك أخذ خطوة جدية واتباع نظام غذائي صحي بعيد عن الأكلات السريعة والمشروبات الغازية والعصائر الاصطناعية والحلويات والى غيرها.

حاولي معرفة السعرات الحرارية للأغذية التي كنت تتناولينها باستمرار. سيجعلك هذا تبتعدين عن جميع الأغذية الغير صحية التي تحتوي على سعرات حرارية عالية. والتي في الغالب كانت السبب في زيادة نسبة الدهون في جسمك.

خلاصة

طريقة استخدام ليبو 6 بلاك للنساء الصحيحة الى جانب التمارين الرياضية والنظام الغذائي الصحي. سيساعدك في التخسيس بشكل كبير وما من حل سحري للتخلص من الدهون. فقط حافظي على القيام بالخطوات السابقة لأطول فترة ممكنة وستلاحظين الفرق بعد شهر واحد فقط.

رؤية النتائج سيعطيك شعور أفضل بالمواصلة في القيام بالتمارين الرياضية واتباع نظام صحي. حاولي عدم التوقف عن الرياضة حتى إذا فكرت في التوقف عن تناول حبوب ليبو 6 بلاك للنساء. لأن التمارين الرياضية والنظام الغذائي الصحي أهم العوامل التي أوصلتك الى تلك المرحلة من التخسيس.

قد تهمك المقالات التالية:

انتقل إلى أعلى