كرياتين mp الأصلي – أين أجد مكمل كرياتين ماصل فارم الأصلي

كرياتين mp الأصلي

كرياتين mp الأصلي أو منتج الكرياتين لشركة ماسل فارم، هو أحد أنواع مكملات الكرياتين مونوهيدرات المتوفرة بكثرة في السوق، لكن ما مدى موثوقية هذا المكمل ؟ هل هو مكمل جيد ؟ و أين يمكنني أن أجد المنتج الأصلي ؟.

ماهو الكرياتين مونوهيدرات

الكرياتين مونوهيدرات هو الشكل الأوّلي و الخام لحمض الكرياتين، وتعتبر مكملات الكرياتين مونوهيدرات أحد الأنواع الشائعة للمكملات. حيث أن أغلب الدراسات التي أجريت بخصوص الكرياتين قد أجريت على هذا النوع.

بالإضافة الى ذلك فقد أثبتت العديد من الدراسات أن هذا النوع هو الأفضل، رغم أن بعض الأنواع الأخرى سريعة الامتصاص، لكن هذا لا يعني طبعاً أنها الأفضل وهذا ما أثبتته العديد من الدراسات.

ناهيك عن أن أسعار مكمل الكرياتين مونوهيدرات أرخص من الأنواع الأخرى، أي أنه بامكانك الاكتفاء بهذا النوع دون الحاجة الى البحث عن الأنواع الأخرى.

كرياتين mp الأصلي

كرياتين mp الأصلي هو مكمل لشركة ماصل فارم، حيث أن حرفي MP يرمزان لكلمتي Muscle و Pharm، و يعتبر أحد المكملات الغذائية التي تحتوي على الكرياتين مونوهيدرات أو كرياتين أحادي الهيدرات.

في مقالة نشرتها سابقاً تحدثت عن أفضل 6 أنواع للكرياتين مونوهيدرات كان مكمل كرياتين mp ضمن القائمة، وتحصل على المرتبة السادسة في أفضل مكملات الكرياتين المتوفرة في البلدان العربية، حيث صنفته الشركة الطبية الخاصة Labdoor على أنه مكمل متوسط و أعطته نقطة 75،9 من 100.

لكن بخصوص السعر فقد احتل المرتبة الثاثة ضمن الستة مكملات الأخرى، وصراحةً ليس هناك اختلاف كبير في السعر بينه و بين المكمل الأول و الثاني، لكن إذا قمنا بالتصنيف حسب الجودة و السعر معاً فهو في المرتبة الثالثة و يمكن الاعتماد عليه.

تقييم الكرياتين مونوهيدرات لشركة ماصل فارم من Labdoor

أين يمكنني أن أجد كرياتين mp الأصلي

كرياتين mp هو مكمل موثوق من طرف شركة Informed choice التي تجري اختبارات عديدة على المكملات الغذائية، وهذا لضمان خلوها من أي مواد محضورة مثل المنشطات أو أي مواد أخرى. لذلك بامكانك قبل شراء المكمل أن تتأكد من وجود هذه العالمة في الصورة في الأسفل. ويمكنك أيضاً الحصول على مكمل كرياتين mp من أحد الموزعين المعتمدين مثل شركة اي هيرب من هنا:

كرياتين mp الأصلي

إذا كنت تود معرفة التفاصيل الأخرى عن مكملات الكرياتين مونوهيدرات، أو طريقة الاستخدام فبإمكانك زيارة هذه المقالة بالضغط هنا.

قد تهمك المقالات التالية :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى