ليبو 6 بدون رياضة – ما مدى فاعلية lipo 6 في غياب التمارين الرياضية

ليبو 6 بدون رياضة

هل يمكن استخدام ليبو 6 بدون رياضة وماهي النتائج التي يمكنني أن أتحصل عليها ؟

يعتبر ليبو 6 من أشهر مكملات كمال الأجسام و أكثر حوارق الدهون انتشارا، خاصة في الوطن العربي.

يعود مكمل ليبو 6 إلى شركة nutrex research المسؤولة عن إنتاج حوارق الدهون بمختلف أنواعها. على سبيل المثال ليبو 6 الذي ينقسم إلى الكثير من الفئات، منهم ليبو 6 بلاك الترا كونسنتريت للنساء، ليبو الاصفر الذي يأتي بتركيز أكبر و ليبو 6 lipo الذي لا يحتوي على محفزات.

تم انتاج هذه الأنواع المختلفة لتتلاءم مع احتياجات مختلف الفئات مهما كانت و اختلفت أهدافهم.

يلجئ الكثير من الأشخاص إلى استخدام ليبو 6 lipo بسبب انتشاره الواسع. لكن قبل الاستخدام يريد العديد منهم البحث عن تفاصيل هذه الحبوب على سبيل المثال يريدون معرفة مدى فاعلية ليبو 6 بدون رياضة وهل يمكن استخدامه على هذا النحو ورؤية نتائج إيجابية.

في هذا المقال سوف نتعرف عن مختلف جوانب ليبو 6 lipo التي يجب أن تعرفها. بعدها سنتحدث عن مدى فاعلية ليبو 6 بدون رياضة.

ماهو lipo 6

ليبو 6 هو أحد أكثر منتجات حوارق الدهون انتشاراً في الوطن العربي. يحتوي هذا المكمل على عناصر غذائية مختلفة تسمح بزيادة الطاقة بالجسم ورفع معدلات التمثيل الغذائي.

تساعد مختلف التضمينات الموجودة في ليبو 6 lipo بمختلف الطرق على مساعدتك في حرق المزيد من السعرات الحرارية اليومية. وبالتالي حرق المزيد من الدهون و خسارة الوزن.

أنواع ليبو 6

  • ليبو 6 بلاك الترا كونسنتريت
  • lipo 6 black ultra concentrate hers ليبو بلاك للنساء العالي التركيز
  • ليبو 6 الكارنتين
  • lipo 6 hardcore
  • ليبو 6 CLA
  • ليبو 6 مدر للبول

في الحقيقة هناك العديد من الأنواع الأخرى. لكن أكثر المكملات التي يتم استخدامها بكثرة هما مكمل ليبو 6 بلاك الترا كونسنتريت، ومكمل ليبو 6 بلاك هيرز الخاص بالنساء.

مكونات ليبو 6 بلاك

يحتوي ليبو 6 بلاك على العديد من المكونات التي تساعد في حرق الدهون، و لا يختلف ليبو 6 بلاك العادي مع ليبو بلاك الموجه للنساء. سوى أن هذا الأخير يحتوي على فيتامين ب12 و حمض الفوليك. و بما أن المكونات الأخرى أهم لحرق الدهون فسوف نتحدث عنها في النقاط الآتية.

  • الكافيين: يساعد ال caffeine في زيادة النشاط و يزيد من التركيز،ما يجعلك تستطيع القيام بمختلف النشاطات اليومية وممارسة الرياضة بتركيز ونشاط أكبر
  • الثيوبرومين: يعتبر هذا المكون أحد مركبات مكمل الليبو المستخرجة من شجرة الكاكاو وأحد أهم العناصر التي تساعد في فقدان الوزن حسب ما أظهرته الدراسات (المصدر)
  • سيتروس أورانتوم Avantra z: يرفع هذا العنصر من مستويات طاقة الجسم ويعمل على حرق الدهون، ولكن لا يزال هناك اختلاف في الدراسات (المصدر)
  • اليوهمبين: يعتبر اليوهمبين أحد أهم المكونات، حيث يقوم بالحفاظ على مستويات الأدرينالين مرتفعة في جسمك، وهذا بإمكانه أن يساعد في حرق سعرات حرارية أكثر.
  • الراوولسين: يعتبر هذا العنصر شبيه اليوهمبين و يعمل بنفس الطريقة، حيث يحافظ على مستويات الأدرينالين و يساعد في بقاء الجسم في وضعية نشطة.

جرعة ليبو 6 بلاك للنساء و للرجال

الطريقة الصحيحة لاستخدام مكمل ليبو 6 بلاك سواء للرجال أو للنساء، هو أخذ كبسولة واحدة صباحاً و كبسولة أخرى بعد الظهيرة. ويجب تناول الكبسولة على معدة فارغة، أو على الأقل قبل تناول الوجبة بنصف ساعة، لأن الجسم يمتص مكونات الليبو lipo بشكل أفضل.

بالنسبة للكبسولة الثانية، من الأفضل أن تتناولها قبل القيام بأي تمارين رياضية بحوالي نصف ساعة و قبل النوم بحوالي 6 ساعات على الأقل. أما إذا لم تكن تريد ممارسة رياضه ما فلا يهم الوقت سوى أنك لا تأخذها بعد 6 ساعات من النوم.

بالإضافة إلى ما سبق، لا يجب تناول كبسولتين معا في نفس الوقت، ولا يجب تجاوز جرعة كبسولتين في اليوم. لأنني رأيت بعض الأشخاص ينصحون بتناول أكثر من كبسولتين يوميا. في حين أن الشركة المنتجة نفسها تنصح بتناول كبسولتين فقط في اليوم. وبالطبع هي أدرى بنسب المكونات التي يحتويها المكمل لأنها لم تضعها في غلاف المنتج. فكيف يمكن لشخص لا يعرف حتى نسب هذه المكونات أن ينصح بجرعة أكبر من التي تنصح بها الشركة.

تنصح شركة nutrex كذلك باستخدام المكمل لمدة لا تقل عن 30 يوم و بتناول كبسولتين بشكل يومي بجانب ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي لرؤية أفضل النتائج.

إذا استغنيت عن الرياضه أظن أنك تحتاج الى كبسولتين يوميا لمدة 60 يوم. لكن لا تتجاوز هذه المدة لأنه يجب التوقف بعدها مباشرة لمدة 15 يوم. يساعدك هذا التوقف في تجنب الأضرار المحتملة للاستخدام طويل المدى لمكمل ليبو 6 lipo. بالإضافة إلى تجنب اعتياد الجسم على المحفزات، لأن هذا قد يقلل من فاعليتها مع مرور الزمن.

ليبو 6 بدون رياضة

يريد الكثير من الأشخاص استخدام ليبو 6 بلاك، لكن قد يكون البعض منهم غير مهتم أو لا يملك وقت كافي لممارسة التمارين الرياضية. وهذا ما يجعلهم يبحثوون عن فاعلية ليبو 6 بدون رياضة.

إذا كنت من الأشخاص الذين يتبعون نظام غذائي صحي فإنك عند استخدام ليبو 6 بدون رياضة يمكنك رؤية نتائج إيجابية. لكنها ستكون أقل فاعلية من النتائج التي ستحصل عليها أثناء ممارستك الرياضة.

يجب علينا عدم إهمال فكرة أن ليبو 6 lipo يعمل بشكل أفضل مع الرياضة و النشاطات الأخرى المختلفة. أي أنه يوفر لك أكبر قدر من الطاقة والتي يجب عليك استغلالها لحرق المزيد من السعرات الحرارية. لذلك إذا ابتعدت عن التمارين الرياضية المختلفة والرياضة بشكل عام ستحصل على فاعلية أقل.

من جهة أخرى، إذا كان نظامك الغذائي صحي و كنت تتفادى جميع المأكولات والمشروبات الغير صحية. فإنه يمكنك الوصول إلى هدفك في انقاص الوزن لكن مرة أخرى بشكل أبطأ.

بالنسبة لمدة رؤية النتائج عند استخدام ليبو 6 بدون رياضة، يمكنك رؤية بعض التغيرات بعد أسابيع قليلة. لكن بخصوص النتائج الحقيقية فقد تراها بعد شهرين من الاستخدام الصحيح لحبوب ليبو 6، إلى جانب النظام الغذائي الصحي طبعاً.

ملاحظة

الشراء من الرابط في الأعلى يجعلك تحصل على شحن مجاني للطلبيات التي تزيد عن 20 دولار، ويجعني أكسب عمولة بسيطة أكون ممتن للغاية لها وتحفزني في الاستمرار بتقديم المزيد.

ليبو 6 بدون رياضة وبدون نظام غذائي صحي

من دون أن نطيل الحديث في هذا الموضوع و باختصار، استخدام حبوب ليبو 6 بدون رياضة و بدون نظام غذائي صحي يجعلك تصرف نقودك هباءً. أي أنه لن تأتى بالنتيجة المرغوبة بدون اتباع نظام غذائى مناسب.

كبسولات ليبو 6 ليست بالمكمل الساحر الذي يحرق الدهون وأنت جالس في البيت. حتى أن جميع المكملات الأخرى التي تزعم أنها تساعد في حرق الدهون بدون عمل أي مجهود بدني أو بدون نظام غذائي صحي، هي كاذبة و تبيع الأوهام للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الوزن، أو الأشخاص الذين يريدون تغيير مظهر جسدهم إلى الأفضل.

خلاصة

حبوب ليبو 6 بلاك هي أحد اشهر المكملات الغذائية في فئة حوارق الدهون، و أكثرهم شهرة.

يحتوي ليبو 6 على محفزات ومكونات عديدة تجعل الجسم أكثر قابلية لحرق السعرات الحرارية و حرق الدهون و التخسيس.

استخدام ليبو 6 بدون رياضة أقل فاعلية من استعماله مع التمارين الرياضية. لكن بإمكانه أن يحدث فرقا عند اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن.

قد تعمك المقالات التالية:

انتقل إلى أعلى