اللهم احفظ أهل فلسطين والمسجد الأقصى من كيد الظالمين، وأيدهم بنصرك وقوتك

متى يبدا مفعول ليبو 6 بلاك الترا للتخسيس و متى تظهر النتائج

متى يبدا مفعول ليبو 6 بلاك

متى يبدا مفعول ليبو 6 بلاك الترا للتخسيس، وما هي المدة اللازمة حتى تظهر نتائج هذا المكمل في حرق الدهون ؟

يعتبر مكمل ليبو 6 أحد أشهر المكملات في فئة حرق الدهون. يعود مكمل ليبو 6 بلاك الترا الى شركة nutrex التي قامت بانتاج العديد من الأنواع الأخرى لمكمل الليبو. من بينها ليبو بلاك هيرز للنساء، و ليبو 6 الأصفر فائق التركيز، و ليبو 6 الذي لا يحتوي على المحفزات، وإلى غيرها من الأنواع الأخرى.

يعد مكمل ليبو 6 بلاك الترا أحد أكثر مكملات التخسيس شهرةً في الوطن العربي. حيث يتم استخدامه من طرف فئة كبيرة من الأشخاص الذين يبحثون عن التخسيس وانقاص الوزن.

وهذا ما يجعل الكثير من المستخدمين الجدد أو الأشخاص الذين يريدون خوض تجربة مع هذا المكمل يطرحون مختلف الأسئلة. من بينها متى يبدا مفعول ليبو 6 بلاك الترا للتخسيس. وماهي المدة اللازمة حتى يمكن فيها رؤية نتائج جيدة بخصوص انقاص الوزن والتخسيس.

لذلك سوف نتحدث في هذا المقال عن النقاط السابقة. بالإضافة الى الجوانب الأخرى التي يجب عليك معرفتها إذا كنت تريد استخدام حبوب ليبو للتخسيس.

ماهو lipo 6 black ultra

الاسم الكامل لمكمل ليبو 6 بلاك هو ليبو 6 بلاك الترا كونسنتريت (lipo 6 black ultra concentrate). وهناك نوع آخر موجه للنساء ويسمى ليبو 6 بلاك هيرز الترا كونسنتريت (lipo 6 black hers ultra concentrate).

في الحقيقة، ليس هناك فرق بين المكمل الخاص بالرجال والمكمل الموجه للنساء. سوى أن هذا الأخير (ليبو بلاك للنساء) تم تضمين الفيتامين ب12 وحمض الفوليك فيه، وهذين العنصران لا يقدمان إضافة لهذا المكمل في التخسيس.

مكونات lipo 6 black

ليبو بلاك الترا للرجالمكونات ليبو بلاك هيرز للنساء
– الكافيين اللامائي caffeine anhydrous– الكافيين اللامائي caffeine anhydrous
– الثيوبرومين اللامائي theobromine anhydrous – الثيوبرومين اللامائي theobromine anhydrous
– سيتروس أورانتوم Avantra Z Citrus Aurantium– سيتروس أورانتوم Avantra Z Citrus Aurantium
– يوهمبين هيدروكلوريد Yohimbine hcl– يوهمبين هيدروكلوريد Yohimbine hcl
– راوولسين Rauwolscine– راوولسين Rauwolscine
– فيتامين ب12 vitamin
– حمض الفوليك folic acid

فوائد ليبو 6 بلاك الترا للنساء والرجال

  • يسمح ليبو بلاك بتعزيز عملية التمثيل الغذائي والسماح للجسم بحرق المزيد من السعرات الحرارية
  • زيادة التركيز الذي يحتاجه الفرد في القيام بالنشاطات اليومية، وعلى وجه الخصوص أثناء القيام بالتمارين الرياضية التي تحتاج غالبًا الى تركيز كبير
  • يرفع ليبو بلاك lipo مستويات الطاقة و يبقيك نشيطًا طوال اليوم
  • يساعدك ليبو بلاك في القيام بحصة تدريبية أطول بوتيرة ثابتة، وهذا بالحد ذاته يساعد في حرق المزيد من السعرات الحرارية، ناهيك عن الفوائد الأخرى التي قد تكتسبها جراء التدريب الكثيف والمستمر
  • يساعد ليبو بلاك lipo في التقليل من الرغبة في تناول الطعام بين الوجبات حسب ما قالته شركة nutrex في موقعها الرسمي
  • يرفع lipo black ليبو بلاك من مستويات الطاقة ويساعك في القيام بتمارين الكارديو بعد تمارين المقاومة بشكل أكثر فاعلية
  • يزيد مكمل ليبو بلاك Lipo من سرعة الدورة الدموية ويساعد في وصول الدم المحمل بالعناصر الغذائية الهامة للعضلات والأعضاء الأخرى
  • يساعد ليبو بلاك في رفع أوزان أكبر وبالتالي بناء العضلات وحرق سعرات حرارية أكثر، خاصةً إذا كنت تتناوله قبل التدريب بنصف ساعة

اضرار ليبو 6 بلاك للنساء و للرجال

  • احتمالية الشعور بالتوتر، الصداع، القلق والدوخة
  • بامكان اليوهمبين الموجود في حبوب ليبو 6 بلاك الترا التسبب في ارتفاع ضغط الدم، زيادة معدل ضربات القلب، القلق و مشاكل في الجهاز الهضمي
  • إذا كنت من الأشخاص الذين يتناولون حبوب ليبو 6 بلاك في وقت متأخر من المساء فاحتمالية تعرضك للأرق كبيرة، وهذا ليس بالشيء الجيد، لأن الحصول على ساعات نوم كافية من الأشياء الضرورية
  • ينصح باستشارة الطبيب إذا كنت تعاني من أي أمراض، لأن كبسولات ليبو بلاك الترا قد تتعارض مع الأدوية التي تستخدمها و قد تزيد من حدة المرض الذي تعاني منه
  • لا يمكن تناول المنبهات من مصادر أخرى مثل القهوة عند استعمال ليبو 6 بلاك، لأنه يحتوي على قدر كافي منها و أي زيادة بامكانها أن تسبب مشاكل صحية
  • لا يمكن استخدام ليبو بلاك lipo بالنسبة للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة.

طريقة استخدام ليبو 6 بلاك الترا

إذا كنت تريد الحصول على فاعلية أكبر، اتبع طريقة استخدام ليبو بلاك الترا الصحيحة، والتي تنصح بها الشركة المنتجة وهي كالتالي:

  • تناول كبسولة واحدة صباحًا، وكبسولة أخرى بعد الظهيرة من ليبو بلاك.
  • احرص على تناول الجرعة على معدة فارغة أو قبل الأكل بنصف ساعة على الأقل
  • لا تتناول أكثر من كبسولتين في اليوم من حبوب ليبو بلاك lipo ولا تتناول أقل منها
  • لا تستهلك الكبسولتين معًا في نفس الوقت
  • حاول أن تتناول الكبسولة الثانية بعد الظهيرة وقبل التدريب بنصف ساعة لاستفادة أكبر
  • يجب أن تتناول الكبسولة الثانية قبل النوم بـ 6 ساعات على الأقل لتفادي مشكلة الأرق
  • حافظ على استخدام كبسولتين في اليوم من حبوب ليبو بلاك lipo لمدة لا تقل عن 30 يوم مع اتباع نظام غذائي صحي وتمارين رياضية بشكل منتظم.

متى يبدا مفعول ليبو 6 بلاك

إذا قمت بتناول كبسولة ليبو 6 بلاك على معدة فارغة فإن المفعول يبدا بعد دقائق الى نصف ساعة، ولا ينصح بأخذ الحبوب بعد الأكل أو على معدة ممتلئة.

أما فيما يخص فاعلية ليبو 6 بلاك الترا على فقدان الوزن والتخسيس، فإذا كنت تتبع نظام غذائي صحي الى جانب التمارين الرياضية، ستلاحظ التغيرات بعد أسبوع.

لكن لا تنتظر تلك التغيرات الكبيرة، لأن التطور الملحوظ قد يظهر بعد شهر الى شهرين من الاستخدام الصحيح لحبوب ليبو بلاك. بالاضافة الى الالتزام بتناول الأغذية الصحية، وكذلك عدم اهمال الحصص التدريبية.

ملاحظة

الشراء من الرابط في الأعلى يجعلك تحصل على شحن مجاني للطلبيات التي تزيد عن 20 دولار، ويجعني أكسب عمولة بسيطة أكون ممتن للغاية لها وتحفزني في الاستمرار بتقديم المزيد.

نصائح لزيادة مفعول ليبو 6 بلاك الترا

  • ممارسة الرياضة بعد تناول كبسولة ليبو 6 lipo بلاك بنصف ساعة للاستفادة من العناصر الموجودة في المكمل، والتي تساعد بشكل كبير في زيادة التركيز و الحصول على ضخ دم جيد للعضلات
  • تجنب تناول الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية، خاصة الأغذية الغير صحية مثل الوجبات السريعة والمشروبات الغازية والعصائر المصطنة وكذلك السكريات والخبز الأبيض
  • لا تحاول حرمان نفسك من الأكل لأن هذا بامكانه أن يعود عليك سلبًا، ويجعلك متلهفًا للعودة للعادات الغير صحية. بل حاول بدلًا من ذلك أن تجعل نظامك الغذائي لا يحتوي إلا على الأغذية الصحية
  • لا تفكر في أن مفعول ليبو 6 بلاك سحري، بل فكر في أنه عامل ومكمل يساعدك فقط في الوصول الى هدفك في التخسيس
  • اعتمد على تمارين الكارديو أو التمارين الهوائية بمختلف أنواعها

متى يبدا مفعول ليبو 6 بلاك إذا لم أمارس الرياضة

في الحقيقة إذا كنت لا تمارس التمارين الرياضية وتبحث عن التخسيس مع حبوب ليبو بلاك فهذا سيكون صعبًا عليك للغاية. الشيء الأساسي لانقاص الوزن هو حرق سعرات حرارية أكثر من التي تتناولها. تخيل أنك تتناول الطعام وجالس في البيت أو لا تمارس الكثير من النشاطات. أو حتى وان كنت تقوم بنشاطات مختلفة، فهذا لا يمكن مقارنته مع التمارين الرياضية، لأنها لا تساعد فقط في حرق السعرات الحرارية، وإنما تساعد في حرق الدهون وتحويلها الى طاقة.

قد تقول لي هنا أن ليبو 6 بلاك يحتوي على مكونات تساعد في حرق الدهون. نعم ولكنها لن تساعدك بشكل كبير إذا لم تكن تمارس التمارين الرياضية. بالإضافة الى أن مكونات ليبو بلاك تعمل بفاعلية أكبر عند القيام بالرياضة. لذلك أظن أن فاعلية المكمل ستكون أقل بكثير من الفاعلية المحتملة في الظروف الجيدة (نظام غذائي وتمارين رياضية).

أتوقع أن مفعول ليبو 6 بلاك مع اتباع نظام غذائي وبدون ممارسة الرياضية سيظهر بعد أسابيع. لكن لا أتوقع أن التطورات ستكون كبيرة.

متى يبدا مفعول ليبو 6 بلاك بدون نظام غذائي صحي

مفعول ليبو 6 بلاك في غياب النظام الغذائي الصحي لن يؤثر في شيء. ما من حل سحري للتخلص من الدهون في غياب النظام الغذائي الصحي الذي أعتبره أهم العوامل.

في الحقيقة، عند استبعاد التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي صحي مع ليبو 6 lipo سيكون أكثر فاعلية من تناول ليبو 6 و ممارسة الرياضة ولكن بدون عمل نظام غذائي. ستكون هذه الخطوة سيئة و يمكنك عدم رؤية النتائج نهائيًا.

مين جربت ليبو بلاك للنساء و متى يبدا مفعوله 

عنما أسمع سؤال “مين جربت ليبو بلاك للنساء” أو سؤال “متى يبدا مفعول ليبو 6 بلاك التر”، في الحقيقة الإجابة تختلف من شخص لآخر، فبعض الأشخاص لديهم عملية التمثيل الغذائي أبطأ من غيرهم، بالإضافة الى العديد من العوامل الأخرى.

العديد من الأشخاص الذين قاموا بـ تجربة ليبو 6 بلاك سواءً للنساء أو الرجال، كانوا يتفقون مع فكرة أخذ المكمل مع النظام الغذائي الصحي والتمارين الرياضية لرؤية نتائج جيدة. بالإضافة الى أنهم يتفقون كذلك مع فكرة الالتزام على البرنامج لأسابيع عديدة، وذلك من أجل الوصول الى غايتهم في التخسيس وانقاص الوزن في وجود مكمل ليبو بلاك.

خلاصة

ليبو 6 بلاك هو أحد أشهر المكملات الغذائية للتخسيس للنساء والرجال، وأحد أكثر منتجات حوارق الدهون انتشارًا في الوطن العربي.

تحتوي حبوب ليبو 6 بلاك على مكونات تساعد في رفع عملية التمثيل الغذائي وزيادة معدلات الطاقة وحرق الدهون بمختلف الطرق.

يبدا مفعول ليبو 6 بلاك بعد اسبوع من الاستخدام. لكن لن تظهر تلك التطورات الكبيرة الا بعد مرور شهر الى شهرين مع اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام.

قد تهمك المقالات التالية:

Scroll to Top