اللهم احفظ أهل فلسطين والمسجد الأقصى من كيد الظالمين، وأيدهم بنصرك وقوتك

اسعار الكرياتين لكمال الأجسام 2023

اسعار الكرياتين لكمال الأجسام

يتحدث هذا المقال عن اسعار الكرياتين لكمال الأجسام لعام 2023. وذلك في المتاجر الالكترونية التي تحرص على تقديم المنتجات الاصلية من مصدرها الأصلي.

يعتبر الكرياتين من بين المكملات الغذائية الأكثر استخدامًا بين لاعبي كمال الاجسام والوسط الرياضي بشكل عام. بالإضافة الى ذلك، يعد مكمل الكرياتين أحد أكثر المكملات الرياضية دراسةً وبحثًا.

حيث ثبت أنه يساعد في تحسين الأداء الرياضي من خلال رفع مستويات الطاقة الى جانب زيادة كتلة العضلات بطرق مختلفة. ناهيك عن الفوائد الأخرى العديدة لصحة الجسم بشكل عام.

إذا كنت تبحث عن اسعار الكرياتين لكمال الأجسام، فهذا المقال سوف يساعدك بشكل كبير في اختيار المكمل الغذائي الأفضل. سواءً كان ذلك من خلال السعر أو الجودة.

لماذا تختلف أسعار الكرياتين لكمال الاجسام

إذا بحثت مطوّلًا عن اسعار بروتين الكرياتين لكمال الاجسام، سوف تلاحظ اختلافًا واضحًا في سعر المكمل من منطقة الى أخرى.

يعود السبب في الغالب الى تكاليف الشحن والضرائب المفروضة على المحلات التي تستورد مثل هذه المكملات. على سبيل المثال تختلف الضرائب بين دولة مصر ودولة السعودية وبين الجزائر و المغرب والى غيرها من البلدان الأخرى.

السبب الثاني في اختلاف أسعار الـ creatine كرياتين أو اسعار المكملات الغذائية لكمال الاجسام بشكل عام، هو أن بعض المحلات التجارية تقوم ببيع أنواع مغشوشة و المشكلة أنك ستجدها تحمل العلامة التجارية الأصلية. وبالتالي سوف يصعب عليك معرفة الفرق بين المكملات الأصلية والمغشوشة.

نصائح لاختيار أفضل أنواع الكرياتين لبناء العضلات

صحيح أن نوع كرياتين مونوهيدرات لكمال الاجسام creatine monohydrate، هو افضل انواع الكرياتين التي تم دراستها وإثبات فاعليتها. وصحيح بأن أفضل المكملات الغذائية لكمال الأجسام هي تلك الأنواع التي تم اختبارها من طرف ثالث وإجراء تحاليل عليها.

لكن لسوء الحظ حتى عند اختيار العلامة التجارية الأفضل، لن تسلم من تلاعب بعض المحلات التجارية. حتى أن بعضها أصبح يملك أجهزة طباعة لمحاولة تقليد الملصق الأصلي للمكمل الذي تبحث عنه. ولكن ما يوجد داخل المكمل لا يعلمه أحدنا.

وأنت في طريقك للبحث عن اسعار الكرياتين لكمال الاجسام إليك بعض النصائح التي ستساعدك بشكل كبير في اختيار المنتج الافضل:

  • اختيار مكمل الكرياتين مونوهيدرات كونه النوع الأكثر فاعلية ودراسة
  • قم باختيار الانواع التي تم دراستها من طرف ثالث مثل (Informed choice)، كون هذه الأنواع مختبرة لضمان خلوها من المواد المحظورة
  • تجنب شراء أي مكمل كرياتين creatine يحمل علامة تجارية غير معروفة مهما كان سعرها
  • قم بشراء المنتجات من الموزعين المعتمدين والمتاجر الالكترونية الموثوقة مثل اي هيرب أو أمازون
  • إذا أردت الشراء من المحلات القريبة من منطقتك عليك التحقق من الكود بار الموجود على المكمل و مراسلة الموقع الرسمي للشركة للتحقق عمّا إذا كان هذا المنتج خاص بهم أو أنه مغشوش، ولكن احرص على القيام بهذا قبل عملية الشراء
  • تحقق من تاريخ صلاحية المنتج لأنه أهم خطوة قبل الشراء، خاصةً إذا لاحظت بأن السعر منخفض مقارنةً بالمحلات الأخرى.

اسعار الكرياتين لكمال الأجسام

قبل التحدث عن اسعار اشهر المكملات الغذائية للكرياتين. لابد من التحدث عن أفضل وأجود أنواع الكرياتين الموجودة في السوق. والتي تحترم شروط الجودة التي تحدثنا عنها في الفقرة السابقة.

إذا كنت تريد معرفة طريقة اختيار افضل انواع بروتين الكرياتين بالتفصيل، يمكنك الانتقال الى هذه المقالة من هنا.

بالعودة للحديث عن اسعار الكرياتين لكمال الأجسام، يمثل الجدول التالي أسعار أجود أنواع مكملات الكرياتين في متجر أي هيرب (الاسعار بالريال السعودي مطابقة تقريبًا ولكن الأسعار بالدولار والجنيه المصري متذبذبة، يمكنك زيارة صفحة المنتج لمعرفة السعر الحقيقي في الوقت الذي تقرأ فيه هذا المقال) :

المكمل الحجم (جرام)السعر (دولار)سعر (الريال السعودي)سعر (جنيه مصري)
Allmax creatine كرياتينسعر 400 جرام24,68110,69476,15
Now foods creatine كرياتين100032,25144,66622,24
Dymatize Micronizedسعر 1000 جم19,8789,12383,34
Universal nutrition كرياتين100031,99143,48617,15
Optimum nutrition كرياتينسعر 600 غرام40,54181,84782,17
musclepharm Creatineسعر 1000 جم37,60168,64725,40

ملاحظة

الشراء من أي رابط في الأعلى يجعلك تحصل على شحن مجاني للطلبيات التي تزيد عن 20 دولار، ويجعني أكسب عمولة بسيطة أكون ممتن للغاية لها وتحفزني في الاستمرار بتقديم المزيد.

اسعار الكرياتين لكمال الأجسام (أشهر الانواع)

تحدثنا في الفقرة السابقة عن أفضل أنواع الكرياتين لبناء العضلات وكمال الأجسام من خلال الجودة. ولكن في هذه الفقرة سوف نقوم بالحديث عن أسعار الأنواع الأخرى المنتشرة. قد تتواجد بينها أنواع مناسبة الجودة وقد تتواجد أنواع أخرى رديئة. ويمكنك معرفة هذا من خلال الجدول التالي:

المنتجالحجم (جرام)السعر (الدولار)هل تم اختباره من طرف ثالث
كرياتين EVL creatine 5000سعر 300 جرام31,73لا
كرياتين Universal creatineسعر 1000 g31,99لا
lake avenue creatine750 ملجم (240 كبسولة)22,00غير مختبر
muscletech platinum creatine بلاتينيوم ماسل تيكسعر 400 جم14,52مختبر بتقنية HPLC لكنها غير كافية لأن الطرف الثالث غير موجود
BSN كرياتينسعر 309 غرام28,06لم يتم اختباره

Scroll to Top